الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كنت بسترزق يا بيه”.. كواليس وأسرار سرقة حماة تامر حسني داخل مول مصر

تامر حسني
تامر حسني

شاب أتم عقده الثالث للتو، ضاقت به الأرض بما رحبت فساقه عقله البطان المدعوم بوساوس الشيطان إلى اقتحام عالم النصب والسرقة لكن حظه العثر أوقعه في قبضة الشرطة بعدما استولى على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من والدة زوجة الفناة تامر حسني داخل مول مصر بأكتوبر.

وقال المتهم صاحب الـ30 عاما إنه يعاني من تردي أوضاعه المالية والاجتماعية؛ بسبب البطالة فجالت في خاطره فكرة النصب على المترددين على المول الشهير خاصة الأثرياء منهم ومن ثم سرقتهم بقوله "أنا مش لاقي شغل فقولت استرزق من الناس المتريشة".

وأضاف المتهم "طلعت على المول ليلة الخميس لأن الناس بتكون كتير في اليوم ده، عملت نفسي خليجي وعوجت لساني" لافتا إلى أن مظاهر الثراء بدت واضحة على الضحية فقرر استهدافها.

واختتم المتهم اعترافاته أمام رجال المباحث قائلا "ماكنتش أعرف إن الست دي تبقى حماة تامر حسني.. ومالحقتش اعمل حاجة باللي سرقته" حيث تمكنت الشرطة من ضبطه خلال 24 ساعة.

مساء الخميس الماضي، قصدت والدة زوجة الفنان تامر حسني مول شهير بمدينة السادس من أكتوبر للتسوق. لم تدر السيدة المغربية أنها ستكون على موعد مع أمسية غريبة الأطوار انتهت بها داخل أروقة قسم الشرطة.

في أثناء تجولها بأرجاء "مول مصر" تعرفت والدة المطربة بسمة بوسيل على شاب زعم أنه رجل أعمال إماراتي، فطلب منها مرافقتها خلال جولة التسوق.

تبادل الاثنان الحديث حتى اقترح الشاب الخليجي "المزيف" عليها "أنا هوديكي أماكن أفضل مين دي وأرخص" لتستأذنه حماة تامر حسني في دخول دورة المياه تاركة حقيبتها ومتعلقاتها الشخصية بحوزته.

مع عودتها، فوجئت السيدة باختفاء الشاب غريب الأطوار قبل أن تكتشف سرقة مبلغ مالي ومصوغاتها الذهبية التي كانت داخل الحقيبة.

لم تتردد والدة زوجة الفناة تامر حسني في اللجوء إلى رجال الشرطة. توجهت إلى قسم أول أكتوبر وحررت محضررا بالواقعة، وأدلت بأوصاف الشاب والمسروقات.

فريق بحث ترأسه العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وبمشارةك المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أول أكتوبر، عكف على تتبع خط سير هروب المتهم بعد تحديد هويته بفضل كاميرات المراقبة بالمول الشهير.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم وتبين أنه عاطل يبلغ من العمر 30 سنة "مصري الجنسية، وأنه تظاهر بكونه خليجي بترديد بعض الجمل المتداولة بدول الخليج، وأرشد عن المسروقات وتم إعادتها.