الخميس 29 يوليو 2021 05:35 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

على أغنية ”قصة حب”.. وصلة رومانسية لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو رومانسي يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضي في السيارة، وهما يستمعان لأغنية "قصة حب" للفنان رامي عياش.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو الذي جمعها بأحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "حب عمري".

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو وهي تجلس بجانب زوجها، ويسمتعان إلى أغنية "قصة حب"، وقامت بتقبيل أحمد العوضي، في مشهد رومانسي.

ونال الفيديو على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات من أهمها: "ربنا يحميكوا ولا تحطي في دماغك أي حد ربنا يخليكم لبعض، وحش الكون والخديوي ربنا يخليكم لبعض يارب، على الله حكايتك يا عسل، أدلع يا كايدهم".

وكان تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث على جوجل، بعد تعليق زوجها الفنان أحمد العوضي على تلمحيات البعض بتأثر علاقته بزوجته بعد أزمتها الأخيرة مع ريهام حجاج زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة لأزمة الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

ونشر العوضي صورة رومانسية مع ياسمين مع تعليق يؤكد عن حبه الشددي لها ونشر صورة رومانسية تجمعهما عبر حسابه الرسمب بموقع "فيس بوك" وعلق عليها: "أحبك يا عالمي"، مع وضع رمز تعببير لقلب أحمر.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي فيديو ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فن الطريق
بنوووك