الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ميدو: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع نجم الأهلي

الأهلي
الأهلي

فجر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن متابعة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لنجم الأهلي الدولي المالي أليو ديانج.

 

وقال ميدو في تصريحاته ببرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "فريق الكشافة لمانشستر يونايتد ينتظروا تأكيد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لكي يسافروا إلى مصر ليتابعوا لاعب وسط الدفاعي للأهلي أليو ديانج في مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل".

وأضاف: "ديانج اختيار موفق من النادي الأهلي واختيار مميز، عكس السنغالي أليو ديانج، لما انتقدنا انضمامه للأهلي وقولنا إنه لاعب غير مؤهل للانضمام للأهلي وكرته لا تليق بالأهلي".

 

وتابع: "لما يرتبط اسم ديانج بفريق مانشستر يونايتد يبقى ده شيء مميز للكرة المصرية، وأمر يهم الكرة المصرية بكل تأكيد".

 

واختتم: "جماهير النادي الأهلي عليها ألا تغضب لو باع النادي أليو ديانج لفريق مانشستر يونايتد أو أي نادي آخر بـ7 أو 8 مليون يورو، ده نجاح كبير للنادي".

اقرأ أيضا: ”علقة ساخنة” من جماهير الترجي للاعبي الفريق بسبب الخسارة من الأهلي

 

واختتم: "على إدارة الأهلي أن تجد بديل له بسعر أقل، هذه هي كرة القدم الطبيعية، استثمار كرة القدم، وهو أن تشتري لاعب بسعر قليل وتبيعه بسعر أكبر وتحقق ربح منه ثم تجد البديل المناسب له".