الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كريم عبدالعزيز يظهر متنكرا في إعلان ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” (فيديو)

الملصق الدعائي للفيلم
الملصق الدعائي للفيلم

كشفت شركة "أوسكار" المنتجة لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الستار عن الإعلان الرسمي، للفيلم، الذي يقوم ببطولته النجمين كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، استعدادا لطرحه بالسينمات 7 يوليو المقبل.

يعد فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز، هو الثاني الذي يناقش من خلاله مشاكل الزواج بطريقة كوميدية بعد "نادي الرجال السري"، مع النجمة السورية نسرين طافش.

اقرأ أيضا: ”ريحتي”.. كيف رد السوشيال ميديا على اعتزال مي حلمي؟

وظهر الفنان كريم عبد العزيز، في البرومو الرسمي لـ "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، متنكرا في شخصيتين، حيث يقوم بتجسيدها خلال الأحداث، الأولى ظهرت من قبل في الدعاية والثانية بشارب طويل ولحية بلون بني فاتح.

ويظهر كلا من النجمين باسل الزارو وهيدي كرم في الفيلم كضيوف شرف، في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وخلال الأحداث يواجه بطل العمل كريم عبد العزيز أزمات في طلاقه من زوجته دينا الشربيني مما يجعله يقطع عقد زواجهما أمام الجميع على الهواء مباشرة، يحدث خلل في تسجيل عقود الزواج في كل البلاد، فيصبح الجميع مطلقون.

ونوه البرومو الخاص بفيلم كريم عبد العزيز الجديد، أن الفنان بيومي فؤاد دوره غير مفهوم في العمل، ولكن الكوميديا تغلب على مشاهده، وظهر "عبد العزيز"، في لقطة من البرومو بلوك مختلف أشبه بالفنان سليمان عيد.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض".