جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:18 مـ 14 محرّم 1444 هـ

كريم عبدالعزيز يظهر متنكرا في إعلان ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” (فيديو)

الملصق الدعائي للفيلم
الملصق الدعائي للفيلم

كشفت شركة "أوسكار" المنتجة لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الستار عن الإعلان الرسمي، للفيلم، الذي يقوم ببطولته النجمين كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، استعدادا لطرحه بالسينمات 7 يوليو المقبل.

يعد فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز، هو الثاني الذي يناقش من خلاله مشاكل الزواج بطريقة كوميدية بعد "نادي الرجال السري"، مع النجمة السورية نسرين طافش.

اقرأ أيضا: ”ريحتي”.. كيف رد السوشيال ميديا على اعتزال مي حلمي؟

وظهر الفنان كريم عبد العزيز، في البرومو الرسمي لـ "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، متنكرا في شخصيتين، حيث يقوم بتجسيدها خلال الأحداث، الأولى ظهرت من قبل في الدعاية والثانية بشارب طويل ولحية بلون بني فاتح.

ويظهر كلا من النجمين باسل الزارو وهيدي كرم في الفيلم كضيوف شرف، في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وخلال الأحداث يواجه بطل العمل كريم عبد العزيز أزمات في طلاقه من زوجته دينا الشربيني مما يجعله يقطع عقد زواجهما أمام الجميع على الهواء مباشرة، يحدث خلل في تسجيل عقود الزواج في كل البلاد، فيصبح الجميع مطلقون.

ونوه البرومو الخاص بفيلم كريم عبد العزيز الجديد، أن الفنان بيومي فؤاد دوره غير مفهوم في العمل، ولكن الكوميديا تغلب على مشاهده، وظهر "عبد العزيز"، في لقطة من البرومو بلوك مختلف أشبه بالفنان سليمان عيد.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض".

noadsf