الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”ريحتي”.. كيف رد السوشيال ميديا على اعتزال مي حلمي؟

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

شهدت الساعات الماضية، تزايد الحديث عن المواقع التواصل الاجتماعي عن الإعلامية مي حلمي، عقب كشفها عن نيتها في اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي.

 

وعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتبت مي حلمي منشور قائلةً: "أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده"، مشيرةً إلى أنها لم تقرر الاعتزال بعد، ولكنها تفكر في الأمر.

 

وفي أعقاب حديثها عن اعتزال العمل الإعلامي، أنهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا على الإعلامية مي حلمي، حيث كتب سامح إسماعيل، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يبقي جزاكي الله عنا خيراً .. أرحتي وأرتحتي.. طلة لا خير فيها".

 

وعلق قاسم محمد، أحد رواد "فيس بوك": "هي هتعتزل كل شئ بعد ما نشرت صورها مع راكيتتش وكده بس هي كانت بتعمل إي في إسبانيا.. أنا سمعت أنها كانت رحلة استكشافية"، وكتب رضا الرحمن:"إنتِ ماحدش عرفك إلابعد جوازك وطلاقك..يكون أحسن تريحينا منك".

اقرأ أيضًا: ”Argentina vs Paraguay” و”مي حلمي” و”بوسي شلبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

 

وعلق أحمد عصفور، أحد رواد "فيس بوك": "هو إنت أصلا بتعملي إية ع لشان الاعتزال مش واخد بالي.. وإيه المطلوب يعني..نعمل إيه لحضرتك".

وفي أبريل الماضي، نشرت الإعلامية مي حلمي خلال مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلةً: "الحلقة دي لكل الستات إللي اتكسرت ورجعت عافرت وقفت نجحت قويت".

واستكملت: "بشكر كل ست ساندتني وقالتلي تستاهلي تبقي تستاهلي تنجحي تستاهلي تتحبي، تستاهلي ترجعي اقوي وتوقفي علي رجلك".