الجمعة 28 يناير 2022 10:19 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”كاف” يستعرض أهداف محمد شريف بعد تصدره قائمة هدافي دوري الأبطال

محمد شريف
محمد شريف

استعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أهداف محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وصوله للهدف الرابع وتصدره قائمة هدافي البطولة.

 

وسجل محمد شريف هدف مباراة الأهلي والترجي الوحيد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضع المارد الأحمر قدمًا في المباراة النهائية من البطولة الإفريقية.

 

ونشر الحساب الرسمي للكاف على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو مجمع لأهداف محمد شريف في البطولة، وعلق عليه: "4 أهداف في 7 مباريات، بهدفه في شباك الترجي، انضم محمد شريف لهدافي دوري الأبطال هذا الموسم، متساويًا مع محمد بن رمضان وأمير سعيود".

اقرأ أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

وجاءت أهداف محمد شريف في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا كالتالي، هدف في مرمى فيتا كلوب بالجولة الثانية من دور المجموعات بمباراة الذهاب، ثم هدف في مباراة العودة بالجولة الثالثة، وهدف في مباراة سيمبا في الجولة السادسة والأخيرة، ثم الهدف الرابع في مرمى الترجي بنصف النهائي.

 

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم محمد شريف رياضة الطريق دورى ابطال افريقيا اهداف محمد شريف
بنوووك