الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

رانيا يوسف تعلن سرقتها واختراق حسابها.. اعرف التفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة حيث فاجئت الجمهور بتعرضها للاختراق وسرقة حسابها، وكشفت عن ذلك عبر صفحتها الرسمية.

وكتبت رانيا يوسف من خلال خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لكل أصدقائي اللي معاهم رقمي.. تم اختراق الواتساب الخاص بي.. ومحدش يتعامل نهائيًا مع أى محادثة أو أى طلبات عبر الرقم".

وفي سياق آخر، بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، حيث علقت على مجموعة صور من كواليس العمل قائلة: "أول يوم تصوير مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع".

ويشارك رانيا يوسف في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم أسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي، وعارفه عبد الرسول، وتامر فرج، وآخرين والعمل من تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: بإطلالة جريئة.. نيكول سابا تخطف الأنظار برفقة أبلة فاهيتا

وتستعد رانيا أيضًا لبدء تصوير دورها في "المماليك" الذي تشارك به مع بيومى فؤاد وآخرين من نجوم الفن وأبرزهم دوللي شاهين، وسيدرا، ونانسي صلاح، ورامي وحيد، وحنان سليمان، وعمر حسن يوسف، وعفاف رشاد، وآخرين ومن المقرر أن تنافس به ضمن الموسم الشتوي المقبل.

وينتمي مسلسل "المماليك" لنوعية المسلسلات الطويلة ذات الـ 60 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه ضمن الموسم الشتوي المقبل.