جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 02:27 صـ 18 محرّم 1444 هـ

عصام خليل : السيسي أول رئيس يهتم بكافة الفئات ويكرم أصحاب المعاشات

عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

أشاد الدكتور عصام خليل رئيس حزب «المصريين الأحرار»، بخطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي لخدمة أصحاب المعاشات تلك الفئة الهامة التي عانت سنوات عجاف خلال حقب سابقة، وإقرار الرئيس زيادة المعاشات نحو 13% يعكس اهتمامه اَلْجَمّ بكافة آبائنا وأمهاتنا الذي تجاوزا السن القانوني.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن مصر بقيادتها الرشيدة لا تغفل أبنائها شيوخ وشباب وقرار زيادة المعاشات في ضوء منظومة الإصلاح الاقتصادي تعكس شعور الرئيس بكافة المواطنين وخاصة المسنين فإن الوفاء للكبار وإكرامهم شيم أبناء الأصول الذين يخدمون الوطن وساهرين على رعاية الشعب.

وأضاف «خليل» في بيان صحفي، أنه رغم زخم الأحداث وتسارعها وكثرة المسؤوليات لن يغفل رئيسنا المخلص الاهتمام بكل فئة من شعبه، وأول رئيس يستجيب لأصوات المسنين ويهدف إكرام الكبار، مع توفير سبل النجاح للشباب، وإعداد أجيال قادرة على خدمة الوطن في كل الأحوال.

وأكد أن الرئيس منذ الوهلة الأولي وضع قاعدة مهمة للتعامل مع شعبه الشفافية والاستجابة لم يتوانى عن طلب ولا يتجاهل مطالب قطاع أو فئة طالما لخدمة المصلحة العامة وتوفير معيشة آمنه لهم، ولذا أقر علاوتين للموظفين للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغيرهم بتكلفة نحو 7. 5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الرئيس لم يترك جَانِبًا دون التحرك فيه لخدمة الصالح العام، من مشروعات قومية واهتمام بكافة الفئات والعمل الجاد على توفير حياة كريمة ومسكن ورعاية كاملة، فضلا عن التحركات الجادة علي الصعيدين العالمي والإقليمي ووضع مصر في صدارة البلدان.

موضوعات متعلقة