الأربعاء 19 يناير 2022 05:50 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | لهذا السبب.. الجمهور يفتح النار على آيتن عامر

ايتن عامر
ايتن عامر

تعرضت النجمة آيتن عامر لهجوم حاد في الساعات القليلة الماضية بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت آيتن علي الفيديوقائلة: "نزلوا الأبليكيشن BIGO live عشان نتقابل live الساعة 5 ونتكلم ونحتفل سوا بالـ11 مليون".


مما تسبب الأمر في تعرض الفنانة للانتقادات من المتابعون والجمهور وهو الأسلوب الدعائي الذي تتخذه على صفحتها لتطبيقات تسببت في حبس عدد من الفتيات اللاتي واجهتهن تهم عديدة أبرزها الترويج إلى الدعارة والتعدي على قيم وأخلاقيات الأسرة المصرية.


وهاجمها عدد من جمهورها وجاءت أبرز التعليقات كالأتي، حيث قالت أسماء محمد: "هو مش التطبيقات اللي زي دي كانت سبب في حبس حنين حسام ومودة الادهم؟ بتستخدميها ليه يا أيتن؟".

كما علق أحد المتابعين قائلا: "بلاش تكسبوا من ورانا فلوس وانتي ايه الفرق بينك وبين حنين حسام ما نفس الفعل بس طرف مشهور وطرف مش مشهور".


وقامت ابتن عامر بحذ ف المنشور بعدما تعرضت لانتقادات عبر صفحتها على موقع انستجرام، لتكتفي بمنشور الإعلان عن وصول متابعيها إلى 11 مليون متابع.

اقرأ ايضًا:عاجل | بإطلالة أنيقة.. فيفي عبده تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

وفي سياق اخركانت نشبت أزمة حادة بين آيتن عامر وريهام حجاج مع انطلاق ماراثون دراما رمضان بسبب مسلسل "وكل ما نفترق" حيث هددت آيتن بانسحابها من العمل بسبب تدخل الأخيرة فيه على حد قولها، واستمر تبادل الاتهامات فيما بينهما.

فن الطريق أخبار الفنانين ايتن عامر ريهام حجاج
بنوووك