ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:45 صـ 13 رجب 1444 هـ

”إهانة أهالي الصعيد”.. تأجيل نظر جنحة جديدة ضد تامر أمين

الاعلامي تامر أمين
الاعلامي تامر أمين

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، تأجيل دعوى جديدة ضد الإعلامي تامر أمين لإتهامه بإهانة أهالي الصعيد؛ لعدم إدراج الدعوى في رول المحكمة.

واتهمت الجنحة المباشرة التى أقامها المحامى سليمان علي، الإعلامى تامر أمين بسب وقذف أهالي الصعيد، مطالبا بتعويض مدنى مؤقت قدره 10001 جنيه، وذلك استنادا إلى المادة 307 من قانون العقوبات.

وأوضحت الجنحة، أن الإعلامى سب أهالي الصعيد عبر برنامجه على إحدى القنوات الفضائية، ولذلك تم التقدم بالجنحة المباشرة ضده، وتم تحديد جلسة اليوم السبت 26 يونيو لنظر أولى جلسات محاكمة المدعى عليه.

وكان الإعلامي تامر أمين، اعتذر عن إهانته لأهالي الصعيد فى برنامجه، حيث قال: "أقدم اعتذار واضح وصريح لا لبس فيه لكل أهالينا فى الصعيد وفى كل مكان بمصر، اللى زعلانين منى، أنا لا هكابر ولا هآوح، أنا من الناس اللى بتعتذر لما تحس إن الناس زعلانة منها، حتى لو كانت نيتى يعلم بيها ربنا نيتى خير وكان الهدف هو المصلحة العامة".

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة الإعلامي تامر أمين لإهانته أهل الصعيد إلى 26 إبريل