الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بسنت شوقي” وحلا شيحة” و”وادي دجلة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

بسنت شوقي وزوجها محمد فراج
بسنت شوقي وزوجها محمد فراج

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "بسنت شوقي، وحلا شيحة، ووادي دجلة، وهند صبري، وبدر المطوع، وكايزر تشيفز".

بسنت شوقي

في لقاء مع برنامج "أي تي بالعربي"، ردت الفنانة بسنت شوقي على ما تم تداوله عن فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج، وأنها تكبره بـ3 سنوات، قائلةً: "والله العظيم أنا أصغر منه، ومع ذلك فهو لا يعيبنا مطلقًا إني أكون أكبر منه حتى لو بـ20 سنة، ولو ده حاصل إحنا هنقول".

اقرأ أيضًا: بسنت شوقي تكشف حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج

حلا شيحة

على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت الفنانة حلا شيحة صوراً لها بصحبة زوجها الداعية معز مسعود، وأبنائها مرتدية الحجاب، مشيرة إلى أنها وجدت التوازن بين السعادة في الحياة والصدق مع ما تؤمن به.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة تثير الجدل بصورة تجمعها بزوجها بعد عرض فيلمها الأخير

وادي دجلة

فاز فريق وادى دجلة على فريق أسوان بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعت بينهما على جمعهما أمس الجمعة على "استاد أسوان"، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من مسابقة الدورى الممتاز.

اقرأ أيضًا: وادي دجلة يكتسح أسوان برباعية في الدوري

هند صبري

حصلت الفنانة هند صبري، سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، أمس الجمعة على شارة وشهادة جائزة نوبل للسلام من برنامج الأغذية العالمي، لتفانيها وعملها ومساهمتها في حصول البرنامج على جائزة نوبل للسلام لعام 2020.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يهنئون هند صبري بعد منحها شهادة نوبل للسلام (صور)

بدر المطوع

على قائمة منتخب بلاده، يوجد الكويتي بدر المطوع في مواجهة البحرين، ضمن تصفيات كأس العرب، حيث تصبح هذه المباراة رقم 185، وبذلك يصبح بدر عميد لاعبي العالم الجديد، لتجاوزه أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق.

اقرأ أيضًا: أحمد حسن يكشف سبب رحيله عن الأهلي والانضمام للزمالك

كايزر تشيفز

وجهت تقارير إعلامية مغربية إتهامتها لإدارة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بإلحاق الأضرار في أرضية ملعب "سوكر سيتي"، الذي من المقرر استضافتها للمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

اقرأ أيضًا: موسيماني يعلق على مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال