السبت 22 يناير 2022 11:21 صـ 19 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نجوم الفن يهنئون هند صبري بعد منحها شهادة نوبل للسلام (صور)

هند صبري
هند صبري

تصدر اسم الفنانة هند صبري محركات البحث على موقع جوجل، بعد تسلمها أمس شارة وشهادة جائزة نوبل للسلام من برنامج الأغذية العالمي، وذلك تقديرًا لتفانيها وعملها ومساهمتها في حصول البرنامج على جائزة نوبل للسلام لعام 2020.

 

وقالت الفنانة التونسية خلال تسلمها الجائزة في مقر المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي في القاهرة: "مبروك لبرنامج الأغذية العالمي ولجميع زملائي الذين نالوا هذا الشرف من خلال عملهم على توفير حياة أفضل للناس، ومنحنا عالما أفضل".

وتابعت: "أفكر اليوم في جميع الناس الذين قابلتهم والذين يعملون مع برنامج الأغذية العالمي، سواء في مخيمات اللاجئين، أو في مكاتب البرنامج في العديد من البلدان التي زرتها"، مضيفة :"إن هذه الجائزة لنا جميعًا، خاصة للرجال والنساء الذين اختاروا خدمة المحتاجين على مدار 24 ساعة يوميًا. وأيضاً لكل من يقومون بإيصال الغذاء كل يوم برًا وبحرًا".

وهنأ العديد من نجوم الفن هند صبري على حصولها على الجائزة إذ كتبت لها جومان مراد : "مبروك حبيبتي"، وكتبت لها بوسي شلبي: "مبروك تستاهلي كل النجاح يا حبيبتي"، كما هنئتها كلًا من بسنت شوقي وصبا مبارك وكندة علوش وغادة عبد الرازق.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على أجر ليلى علوي في فيلم ”ماما حامل”

 

يُشار إلى أن هند صبري كانت قد عُينت سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي عام 2010. وعملت طوال فترة عملها مع البرنامج على عمليات برنامج الأغذية العالمي في مصر وتونس والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا وبنغلاديش.

 

فن الطريق الفن هند صبري الفنانة هند صبري جائزة نوبل للسلام برنامج الأغذية العالمي
بنوووك