الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سينرجي تكشف الستار عن البوستر الرسمي لفيلم العارف لـ ”أحمد عز”

فيلم عارف
فيلم عارف

كشفت شركة سينرجي الستار عن البوستر الرسمي لفيلم "العارف"، بطولة النجمين أحمد عز، وأحمد فهمي، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 14 يوليو.

ووضعت الصفحة تعليقًا على البوستر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “"إنستجرام"، كاتبة: "المهمة واحدة لكن الهدف مش واحد! البوستر الرسمي لفيلم العارف بداية من 14-7 في السينمات".

اقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. 10 معلومات عن زينة عماد بطلة حفل حماقي في جدة

وسبق وكشف فريق عمل فيلم "العارف"، عن البوسترات الدعائية للعمل، إذ تصدر كل منهم بوسترًا دعائيًا بشكل منفرد، مع جملة "أنا مش بعيد.. الدور على مين؟"، إذ اعتمدوا على الترويج له بطريقة مبتكرة.

وكان النجم أحمد فهمي قد أعلن تعرض صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للاختراق، وقام بتغيير الصورة مع كتابة جملة "أنا مش بعيد.. الدور على مين"، وبعدها أخذ باقي أبطال الفيلم الإعلان عن اختراق صفحاتهم.

 

وينتظر الجمهور طرح فيلم "العارف"، للنجمين أحمد عز، وأحمد فهمي بالسينمات إذ يعد من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما كونه أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي: "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا”، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

وتدور أحداث الفيلم حول اختراق حسابات مواقع السوشيال ميديا، ويتم تناوله في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية "يونس" والتي يجسدها الفنان أحمد عز الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

بيما يجسد الفنان أحمد فهمي دورًمختلفًا عما اعتاد تقديمه من قبل من أعماله السينمائية والدرامية، إذ يبتعد عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها في أعماله السينمائية والتليفزيونية، ويظهر بدور "هاكرز" يدخل في صراعات كبيرة، ويشهد الفيلم أول تعاون بينه وبين الفنان أحمد عز.

ويشارك النجمين أحمد عز، وأحمد فهمي، في بطولة الفيلم، عدد من نجوم الفن، وهم مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وآخرون، ويضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".