الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منال سلامة تريند جوجل بعد كشف ابنتها عن معانتها مع مرض ADHD

منال سلامة وابنتها
منال سلامة وابنتها

تصدر اسم الفنانة منال سلامة محركات البحث على جوجل بعدما كشفت ابنتها أميرة أديب عن تفاصيل معاناتها مع مرض ADHD، خلال الساعات الماضية، والذي أعلنت عنه مؤخرًا.

وتحدثت ابنة منال سلامة والمخرج عادل أديب، خلال لقائها في برنامج "في البوكس"، المذاع عبر قناة Gossips، عن تفاصيل معاناتها مع مرض فرط الحركة ADHD، موضحة أنها لم تشاهد مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي تناول المرض، ولكنه يختلف فيه الإنسان عن الآخر.

وأكدت أن مصر لا تتحدث بجدية عن الصحة في البداية، وبعد تشخيصها بالمرض، لم يقتنع والديها وقالوا لها "الأمريكان بيأفوروا"، وطلبوا منها أن تدعي وتصلي، ولكن مع الوقت أصبحوا على علم أكثر بالموضوع.

وتابعت: "المدرسين في أمريكا قالولي إني شاطرة، وأصبحت سعيدة وشعرت بالطمأنينة أن كل ما تعانيه سواء من نسيان أو عدم تركيز أو حتى كسل هو بسبب مرض.

اقرأ أيضا: هل يجمع أحلام ومحمد سامي عمل فني جديد؟ (فيديو)

يُشار إلى أن أميرة أديب شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "ولاد ناس" والذي يعتبر التجربة التمثيلية الأولى لها، من بطولة صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، إيهاب فهمي وصفاء الطوخي، وأحمد صيام ومحمد عز ومحمود حجازي، وآخرين، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ولقاء سويدان.