الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. نانسي عجرم تطرح ثاني أغاني ألبومها ”على شانك”

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن طرح أحدث أغانيها وهي "على شانك" اليوم السبت، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

"على شانك" من كلمات الشاعر الغنائي شادي نور، وألحان بلال سرور، ومن توزيع الموزع الموسيقي هاني يعقوب، وكانت الأغنية تحمل اسم "حبك سفاح" ولكن استقرت نانسي عجرم على هذا الاسم بعد عدد من المناقشات مع فريق عملها.

ويشار أن نانسي عجرم طرحت مؤخرًا بوسترات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "نانسي 10" وانتشرت الصور الخاصة به في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت النجمة اللبنانية قد أجلت طرح فيديو كليب أغنية "سهرة صباحي" الذي يقع ضمن أغنيات ألبوم "نانسي 10" واستقرت على طرحها بشكل منفرد عقب طرح أغنيات الألبوم.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يقترب من 3 مليون جنيه بـ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

"سهرة صباحي" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد ماضي، وتعاونت خلالها مع الملحن زياد برجي والموزع الموسيقي هادي شرارة، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب على أحد الشواطئ بالقرب من البحر وتدور فكرة الأغنية عن الشعور بالوحدة والبحث عن شريك الحياة.

ويذكر أن آخر أغنيات نانسي عجرم التي طرحتها مؤخرًا هي "بدي حدا حبو" حيث طرحت الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي ضمن أغنيات ألبومها الجديد.