الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عز عن لقب ”نمبر 1”: ”فين الزعيم” (فيديو)

أحمد عز
أحمد عز

علق الفنان أحمد عز، على موضة الألقاب المنتشرة خلال الفترة الأخيرة، حيث أبدى استيائه من الفنانين الذين يطلقواعلى أنفسهم وبخاصة لقب "نمبر 1" في وجود نجوم كبار لهم بصمة في تاريخ السينما المصرية.

وخلال لقاء مع برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة قناة من خلال مداخلة هاتفية MBC مصر، أكد أحمد عز أن الألقاب لا تفرق معه في شيء قائلًا: "اللقب اللي بيطلقه الناس مش أنا كفنان، وأنا شوفت جيل الأبيض والأسود ملقتش حد بيقول على نفسه نمبر وان".

اقرأ أيضا: عاجل | أحمد عز لـ ”الطريق”: صعوبات فيلم العارف كثيرة ويناقش الحروب الفكرية والثقافية

وقال أحمد عز عن لقب "نمبر 1"، إنه لا يصح أن يقال إنه نمبر وان في وجود الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنان محمد هنيدي، قائلًا: "حتى لو أنت شايف كدة خلي الناس والجمهور هو اللي يقول، يعني أستاذ عادل إمام يقول إيه".

وعن مشاركته مع النجم نور الشريف، في فيلم "مسجون ترانزيت" قائلًا: "وإحنا بنعمل مسجون ترانزيت مع الأستاذ نور الشريف، جينا وإحنا بنتكلم في الأسماء أنا رفضت إني اسمي يكتب قبله، لكن الأستاذ نور الشريف هو اللي أصر إن اسمي يتكتب قبله".

يذكر أن فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة النجمين أحمد عز و أحمد فهمي، وشارك معهم عدد من نجوم الفن، وهم محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وحازم إيهاب.