الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:04 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلا شيحة تتبرأ من مشاهدها مع تامر حسني: ”تبت وكلنا بنغلط”

حلا شيحة وتامر حسني
حلا شيحة وتامر حسني

هاجمت الفنانة حلا شيحة، الفنان تامر حسني بسبب مشاهدها معه في كليب أغنية "بحبك" التي تم تقديمها في الفيلم وطرحت مؤخرًا عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والتي ضمت بعض المشاهد الرومانسية التي تجمعها بتامر حسني.

وأشارت حلا شيحة إلى أنها فوجئت بنزول الكليب في أيام مباركة من شهر ذي الحجة، مؤكدة أن تامر حسني وعدها بعدم نشر تلك المشاهد بناء على رغبتها، مؤكدة أن تقديم تلك المشاهد زلة منها وتابت عنها.

وكتب شيحة في منشور عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصًا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام، ورد الصيف اللي فات، وأكد لي أنه هيحترم رغبتي".

وأضافت: "أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف، بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا".

وكشفت أنها بكت كثيرًا بعد مشاهدتها لتلك المشاهد حيث أوضحت أنها كانت زلة منها وتابت، حيث كتبت :"أنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

واختتمت موجهة رسالة لـ تامر حسني إذ كتبت: "الفيلم عمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، بس لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي أنت فيه، وافتكر لما قلت أنا عايز أموت وأنا مش مطرب".

اقرأ أيضًا: بعد زيارتها لها.. ناهد السباعي: ”حقيقي فخورة بوجود مستشفي الناس في مصر” (صور)

يُشار إلى أن أغنية "بحبك" لـ تامر حسني حققت نسب مشاهدة مرتفعة خلال 48 ساعة من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أكثر من مليون ونصف مشاهدة.