الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في نص الرسالة: "بمشــــاعـر يملؤهــــا التوقيــــر لعظيـــــم شخصكــم والتقديــــر لرشــــيد قيادتكــم يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهانـــى مقرونة بأصدق الأمانى ، وأن يُعيده المولى عز وجل على سيادتكم أعواماً ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وإزدهار.

وتابع وزير الداخلية: "ونحن إذ نستقبل عيد الأضحى نستلهم منه معانى وقيم الإثابة وحسن الجزاء لتكون دافعاً لنا على البذل والعطاء لرفعة وطننا فى مرحلة دقيقة من تاريخه نستهدف فيها التنمية والبناء متسلحين بالإخلاص والعمل يقيناً فى جزاء المولى عز وجل للمُجدين المُخلصين ، مبتهلين إليه أن يجعله عيد أمن وخير يعُم على شعبنا العظيم وسائر شعوب أمتنا الإسلامية والعربية. حفظكم الله لمصر وحــفظ مصـــر بكــم، ســـدد على طريق الحق والعدل خُطاكم إنه نعم المولــى ونعم النصير، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير".

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، جاء بها: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناســــبة قرب حلول عيد الأضحى أن أبعث لســــيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.

وأضاف: "تأتي هذه المناسبة المباركة لتكون لنا دافعاً على العمل والبذل بقلوب مطمئنة وعزائم قوية ويقين فى جزاء المولى عز وجل لكل من أخلص وجد وإجتهد لا سيما فى سبيل رفعة الوطن وعزته ، مبتهلين إليه جل وعلا أن يجعله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعبنا العظيم وسائر شعوب أمتنا الإسلامية والعربية، حفــظ الله مصـــر واحة للخير والأمان.. وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير".

وأرسل الوزير أيضا، برقية تهنئة للمستشارعبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، جاء بها: "بمناســــبة حلول عيد الأضحى المُبارك يُشرفنى أن أُعــرب لسـيادتكم عن أصـدق التهانى مقـــرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيــــق والســــداد وإننا إذ نستقى من نفحاتِ هذه الأيام المباركة قيم الصبر والإيمان لنجد فى ذلك مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أطر التكاتف والتآزر لدفع مسيرة العمـل الوطنـى وبلوغهــا لمرتجيـات الشـعب المصــرى العظيــم. حفــظ الله مصـــر واحة للخير والأمان وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير".

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جاء بها: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناســــبة قرب حلول عيد الأضحى أن أبعث لســــيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.

وتابع: "تأتي هذه المناسبة المباركة لتكون لنا دافعاً على العمل والبذل بقلوب مطمئنة وعزائم قوية ويقين فى جزاء المولى عز وجل لكل من أخلص وجد وإجتهد لا سيما فى سبيل رفعة الوطن وعزته ، مبتهلين إليه جل وعلا أن يجعله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعبنا العظيم وسائر شعوب أمتنا الإسلامية والعربية، حــفظ الله مصــــر واحة للخـــير والأمـــان، وســــدد على طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير.