الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… المترو يعلن مواعيد العمل الجديدة خلال عيد الأضحى

المترو
المترو

أعلنت شركة المترو الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال خطوط المترو لأيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدة استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وعمليات التعقيم والتطهير لجميع الأماكن التلامسية مع الركاب داخل جميع المحطات.

وأضافت شركة المترو في بيان لها أن أعمال التعقيم والتطهير لجميع القطارات تتم بعد انتهاء التشغيل بشكل يومى داخل الورش وعلى الأرصفة.

اقرأ أيضا: الزراعة” تعلن حالة الطوارئ لحماية الأراضي خلال العيد

كما أن الشركة تقوم وبشكل مستمر على مدار ساعات التشغيل بإذاعة رسائل صوتية عبر الإذاعة الداخلية بجميع المحطات للتأكيد على جميع الركاب بضرورة ارتداء الكمامة داخل المحطات وعدم نزعها داخل القطارات حتى لا يتعرض من يخالف ذلك الى تطبيق الغرامة المقررة من قبل رئاسة مجلس الوزراء وقدرها 50 جنيها مع عدم دخول أى راكب إلى المحطة بدون ارتداء الكمامة حفاظا عليهم وعلى من حولهم.

مواعيد عمل المترو خلال العيد

وأكد المهندس على الفضالى رئيس شركة المترو أن مستمرة فى مواعيد العمل الحالية وأن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط في تمام الساعة 5:15 ص طوال العام وأن نهاية التشغيل الساعة 1:00 ص.

ومواعيد قيام أخر القطارات حاليا هى نفس المواعيد التى سيتم الاستمرار فى العمل بها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح الفضالى أن مواعيد قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان 11:10 م ومن محطة المرج الجديدة 11:30 م ، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب 11:35 م، حيث يتم مقابلة أخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة انور السادات الساعة 12:00 ص ، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 11:55 م .