الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”نهاية غريبة”.. امرأة تتصل بالشرطة بعد أن رأت تمساحًا أمام سلم شقتها (صورة)

تمساح
تمساح

انتشر حادث غريب أصيبت خلاله امرأة بالرعب عندما رصدت تمساحًا داخل منزلها، حيث كان "الزاحف" يقف بالقرب من السلم.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، بمجرد أن رأت الزاحف، دخلت فى حالة "هيستيرية" على الفور، واتصلت بالشرطة المحلية فى في مدينة فانكوفر بكندا، للحضور ورؤية الوضع.

ومع ذلك، فقد تلاشت كل المخاوف عندما تم التأكد من أن هذا لم يكن تمساحًا "حقيقيًا"، حيث فى الواقع، كانت نسخة طبق الأصل ذهبية لنفس الشيء الذي تم تصميمه ليبدو حقيقيًا بشكل مضحك.

اقرأ أيضًا: ”حفل الكشف عن الجنس”.. زوجان يتسببان فى كارثة وطنية

وتمت مشاركة صورة التمساح الذهبي على تويتر بواسطة جيسون دوسيت، وهو ضابط شرطة المجتمع فى قسم شرطة فانكوفر.

وقالت التسمية التوضيحية على المنشور: "السابعة صباحًا: استدعى الضباط إلى شقة لمساعدة الساكن "الهستيري" العالق فى بئر السلم حيث واجهت للتو وجهًا لوجه مع تمساح، وعند الوصول، تم التأكد من أن التمساح مزيف".

وانتشرت الصورة ليس فقط على تويتر ولكن على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا، وكان مستخدمو الإنترنت مستمتعين تمامًا بالموقف، ليس ذلك فحسب، بل كانوا أيضًا فضوليين بشأن من قرر وضع هذا داخل المنزل لإخافة شخص ما.

وقال أحد المستخدمين "هذا مضحك".

وأضاف اَخر مازحًا، "ماذا إذا تم استدعاء إدارة الحيوانات للمساعدة".

وحتى الآن، لم يتم التأكد من صاحب تمثال التمساح الذهبي.