الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشريح جثة سيدة مصر الجديدة وتفريغ الكاميرات لتحديد هويتها

 الجثة
الجثة

قررت نيابة مصر الجديدة الجزئية، اليوم الأربعاء، تشريح جثة سيدة عُثِر عليها ملقاة في أحد الشوارع، وأمرت بالاستعلام عن كاميرات المراقبة تمهيداً لتفريعها وكشف غموص الواقعة، كما كلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

ويفحص ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغات التغيب المحررة في الفترة الأخيرة، لكشف هوية سيدة تم العثور على جثتها ملقاة في أحد الشوارع في منطقة مصر الجديدة.

واستعان ضباط مباحث مصر الجديدة، برئاسة المقدم أحمد وجيه، بخبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة، لجمع الأدلة ورفع البصمات من على ملابس المجني عليها.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة في أحد الشوارع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى الواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل | بالأسماء.. 31 سيدة في الجزء الأول من الحركة القضائية

وبالفحص اتضح العثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، ملقاة في أحد الشوارع بمصر الجديدة، ولا تحمل أي مستندات تدل على هويتها، وتبين خلوها من أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من ضباط مباحث مصر الجديدة لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.