الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:01 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل نيللي كريم يثير الجدل بطريقة احتفاله في زفاف والدته

نيللي كريم وابنها
نيللي كريم وابنها

أثار نجل الفنانة نيللي كريم جدلًا كبيرًا بطريقة احتفاله بحفل زفاف والدته على رجل الأعمال ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، حيث حرص يوسف صبري أن يشارك والدته يومها المميز وحضور حفل زفافها.

ونشر يوسف صبري مجموعة من الصور في الحفل الذي أقيم الأربعاء الماضي بإحدى قرى الساحل الشمالي، وظهر برفقة أصدقائه، وذلك عبر خاصية "الاستوري" التابعة لصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

يذكر أن يوسف هو نجل نيللي كريم من زيجتها الأولى ويعيش بين القاهرة ولندن، وكانت احتفلت بتخرجه عام 2019، وكان حفل زفاف نيللي كريم في الساحل الشمالي حضره عدد كبير من نجوم الفن مثل عمرو دياب ومحمد فراج وكريم فهمي وبسنت شوقي وحسن أبو الروس وأحمد السقا وآخرين.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم توجه رسالة جديدة للجمهور بعد أسبوع من وفاة والدتها

وفي سياق آخر، تنتظر نيللي كريم طرح أحدث أعمالها وهو فيلم "200 جنيه" الذي تشارك في بطولته بجانب إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد السقا، خالد الصاوي، هاني رمزي، غادة عادل، أحمد رزق، آسر ياسين، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، دينا فؤاد، طارق عبد العزيز، ومي سليم، وآخرين، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 25 أغسطس الجاري، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.