الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين لبيب: نحترم لوائح اتحاد الكرة وسنقيم احتفالية للدوري

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك إنه يحترم جميع الاتحادات الرياضية وكل المنظومة الرياضية في مصر، ونفس السياق نحترم جميع اللوائح والقوانين طالما تطبق بدون استثناء أو أغراض وأن تطبق على الجميع بشكل متساوي.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": من وجهة نظرنا نرى أن جميع الأطراف أخطأت، ليس لاعبي الزمالك فقط، التنظيم كان سئ جدا، وبالتالي أصبح هناك هرج ومرج، وبالتالي ليس لاعبي الزمالك فقط هم المخطئين.
واستكمل: كارتيرون كان قد طلب ضم في حدود من 8 لـ 10 لاعبين ناشئين في معسكر الإسكندرية، وهؤلاء اللاعبين كانوا يريدون الدخول للاحتفال، ووجدوا صعوبة في الدخول، رغم أنه كان هناك أكثر من 500 مُشجع في الاستاد، ونحن كنا أرسلنا أسماء 25 فقط وهذا الكشف تم تمزيقه.
واستطرد: لم يحدث سباب من أي طرف، ولكن كان هناك سوء تنظيم، اتحاد الكرة إتخذ قراره، ونحن نتقدم بالطعن وسنخوض الإجراءات القانونية، وأتعشم أن يرى أحمد مجاهد الموقف بأكمله من جميع النواحي، ويرى أن وارد أن يخرج البعض عن أعصابه.
وتابع: أقول لجماهير الزمالك اتركونا نعمل نحن لن نخطئ في حق أحد وفي نفس الوقت لن نتنازل عن أي حق من حقوقنا.
وأتم: المستشارين القانونيين للزمالك يدرسون اللوائح حاليًا وبعد ذلك سنتخذ قرارانا، وقراراتنا لن تكون عشوائية.
واستطرد: من وجهة نظري أرى أن هناك الكثير يحزنون من استقرار الزمالك وفوزه بالدوري، وأقول للجماهير افرحوا ناديكم فاز وإن شاء الله مزيدا من البطولات، لن يأخذ أحد فرحتنا ونحن قررنا كمجلس إدارة أننا سنقوم بعمل إحتفالين الأول احتفال في أحد الفنادق وسندعوا رموز الزمالك، والاحتفال الثاني سنأخذ موافقات الأمن وسنقيم احتفال لجماهير الزمالك تليق باسم نادينا العظيم.