الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:06 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… وزير الرياضة: انتخابات الأندية والاتحادات في موعدها

اشرف صبحي
اشرف صبحي

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على عزم الوزارة في إقامة انتخابات الأندية المختلفة والاتحادات في موعدها المحدد دون تغيير، نافيًا الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول احتمالية تأجيل الانتخابات.

وقال أشرف صبحي على هامش حضوره بطولة العالم للخماسي الحديث: "سنشكل لجنة من وزارة الرياضة تشرف على انتخابات الأندية، بعد ذلك سنخاطب اللجنة الأولمبية المصرية لتحديد موعد انتخابات الاتحادات المختلفة".

واختتم صبحي: "هذا هو المنطقي فالمجالس المنتخبة الجديدة للأندية هي من ستأتي بإدارات الاتحادات المختلفة الجديدة، فليس من المنطق أن تجرى انتخابات الاتحادات الآن وربما تأتي مجالس أخرى للأندية".

ومن المفترض أن تنطلق العملية الانتخابية في الوسط الرياضي بداية من شهر أكتوبر المقبل، وتبدأ باانتخابات الأندية تباعًا، ومن ثم الاتجاه لإقامة انتخابات الاتحادات المختلفة، والتي تمتد حتى نهاية العام الجاري.

وتدار الاتحادات المصرية في الوقت الحالي من قبل اللجان المؤقتة، التي تم تعينها بواسطة اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة.