الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحمل الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها، "الحمل والأسد والقوس".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم ممتاز ومن أفضل الأيام هذا الشهر ويساعدهم على التحرك بقوة واستغلال الدعم الكبير لهم فى تحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الحمل الناري أن تكون أجوائهم هادئة وبطيئة.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر فى برج الحمل الناري، أن تكون أجوائهم أفضل من الأيام الماضية، وتساعدهم على تخطي الكثير من العقبات التى تواجههم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الحمل، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة ويمكنهم الوصول إلى الحلول الأنسب للكثير من أمورهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج الحمل الناري، أن تكون أجوائهم جيدة ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى التقدم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء أفضل من يوم الأحد والأثنين، وتساعدهم على رؤية أمورهم من منظور أفضل.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع وصول القمر إلى برج الحمل، بعد الفترة الماضية التى شهدت الكثير من الضغوط.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن تكون أجوائهم لا بأس بها وتشهد تقدم وانفراج ونجاح على جميع الأصعدة.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون تأثير القمر من برج الحمل تأثير إيجابي جدًا، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى تحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا ومساعدة لهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم جيدة وتحمل تقدم ونجاح على مختلف الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة تساعدهم على طرح بعض الأمور مع أفراد عائلاتهم.