الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الموسم الرابع من برنامج أحمد أمين ”الفاميليا”

أحمد أمين
أحمد أمين

انتهى النجم أحمد أمين من تصوير الموسم الـ 4 من برنامجه "الفاميليا"، والذي يعد أول تجاربه في العمل الإعلامي ويعد البرنامج تفاعلي من نوعية تلفزيون الواقع عن العائلة في العالم العربي، متفرداً في هذا الموسم بالكثير من المفاجآت للجمهور، أهمها ظهور النجوم أكرم حسني ومي كساب ضيوفًا لأمين مع فرد من أفراد أسرتهم.

ونجح برنامج "الفاميليا" خلال الـ 3 مواسم الماضيين، أن يقدم أحمد أمين، المادة الإعلامية للأسرة دليلاً يمكنهم من تحسين علاقاتهم ببعضهم البعض، من خلال مناقشة الموضوعات التي تشغل كل أفراد الأسرة المصرية والعربية على اختلاف أعمارهم والروابط التي تجمع بينهم، مقدماً بعض المعلومات والنصائح المعتمدة على بحث علمي، يضيف لها أحمد أمين من روحه الطابع الكوميدي المحبب للجمهور.

اقرأ أيضا: بعد تامر حسني.. ناقد موسيقي أجنبي يحلل أغنية”ودعتك بس” لإسلام غالي

ومن المنفترض أن يشهد الموسم الـ 4 من برنامج "الفاميليا"، الذي من تقديم الفنان أحمد أمين، تغييرات من حيث الشكل والمحتوى، حيث يناقش البرنامج بصورة مختلفة عن ما شاهدناه من قبل موضوعات قريبة تؤثر بشكل يومي على حياتنا العائلية، ويناقش تساؤلات تعمل مجتمعة على تشكيل المجتمع الذي نعيشه، ومن المقرر عرض الحلقات الجديدة من الفاميليا مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويقدم برنامج "الفاميليا"، من خلال المعايشة الواقعية للأسر المستضافة تجربة فريدة من نوعها تحمل الكثير من الرسائل المؤثرة، واللحظات المميزة بين الآباء وابناءهم، حيث يقضون يوماً كاملاً سوياً في تجربة قد لا تتكرر سوى مرة في العمر ليعيدا اكتشاف علاقتهم مرة أخرى، ويقدموا الدافع لكل الأسر المشاهدة للحلقات للمشاركة وتطبيق الأفكار المطروحة في كل حلقة مع أفراد أسرتهم.

البرنامج فكرة رامي السكري ويخرجه علاء إسماعيل، ويعرض على وسائل التواصل الإجتماعي "فيس بوك، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، Snaptube وSnapchat.