الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:38 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اهدائها للرئيس السيسي.. نورين تطرح أغنية ”حلمك حياه” على طريقة الفيديو كليب

المطربة نورين
المطربة نورين

أطلقن المطربة نورين، أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "حلمك حياة"، وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تم تصويرها بأحد مناطق القاهرة، على مدار يومين.

والأغنية تعد التعاون الثاني الذي يجمع بين المطربة نورين مع كل من الشاعر محمد البوغة، والملحن شريف إسماعيل، حيث سبق أن تعاونا خلال الفترة الماضية في أغنية "مين الحلوة".

الأغنية توزيع وفواصل موسيقية محمد هارون، تسجيل ومكس وماستر مصطفى رؤوف، جيتار مصطفى نصر ، ناي محمد عاطف، وإنتاج دكتور خالد العادلي وإخراج مازن نيازي، وأهدتها نورين إلي فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد طرحها بمجموعة من الصور التي تبرز الانجازات الكثيرة التي قدمها للبلد.

اقرأ أيضًا: أصالة عن زوجها فائق حسن: شريكة حياته وصديقته وحبيبته

من ناحية أخرى، تستعد نورين خلال الفترة المقبلة تجهيز عدد من الأغاني، من المقرر طرحها قريبًا وتكون بمثابة مفاجأة للجمهور، كما قدمت خلال الفترة الماضية العديد من الأغاني، على طريقة الفيديو كليب، أبرزها أغنية "مين الحلوة، وأغنية "جنون العشق"، من كلمات أحمد المالكي، الحان : مصطفى شكرى، توزيع : جيزو، وإنتاج دكتور خالد العادلي، وإخراج : تامر سليم، وأغنية "سنة حلوة"، من كلمات سلمى رشيد، والحان : مصطفي شكري، وتوزيع : ميدو مزيكا.