الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة عن زوجها فائق حسن: شريكة حياته وصديقته وحبيبته

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها الشديد لزوجها موجهة له رسالة غزل عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

نشرت أصالة فيديو، فيديو لزوجها من تحضيرات احتفالات اليوم الوطني السعودي مع المطرب ماجد المهندس وعلقت كاتبة: نعمة كبيرة وهديّة منّ ربّ العالمين غالية بحمد الله عليها كلّ لحظة.. أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته.

سبق أن وجه الشاعر فائق حسن رسالة رومانسية لزوجته، إذ نشر صورة لهما معًا داخل السيارة، كاتبًا: مهما بالغت لن أصلك، وكيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن، أيتها المرأة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد اللاعودة.

وأضاف فائق حسن عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور انستجرام، معبرًا عن حبه لأصالة: انتي عنواني وكل ما كان وسوف ما يكون.

بداية شهر سبتمبر الجاري انتشر خبر زواج أصالة من فائق حسن، والذي يعد الزيجة الثالثة لها بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، وقبله المنتج أيمن الذهبي.

كانت أصالة كتبت في أول تعليق بعد زواجها من فائق حسن: من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظه حولت مشاعرنا. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيه على صداقتنا المتينة وحب صادق.

اقرأ أيضًا: ٣ ندوات اليوم بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته ال ٣٧

وتابعت الفنانة السورية حديثها كاتبة: معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف هو.. واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو معًا، جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر.

موضوعات متعلقة