الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يمد راحة الدوليين قبل معسكر ودية ليبيريا

الاهلي
الاهلي

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وفضل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مد راحة اللاعبين الدوليين من أجل منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، وكذلك المحترفون المنضمون إلى منتخبات بلادهم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الشهر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن موسيماني قد اجتمع قد حرص على الاجتماع مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، على هامش المران الجماعي، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين ومتابعة البرنامج العلاجي الخاص بكل منهم خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته على ملعب مختا التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

المباراة التي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، من أجل مواجهة بيراميدز.

وقبل انطلاق مران الأهلي اليوم، اجتمع بيتسو موسيماني مع الجهاز الفني واللاعبين لمناقشة استعدادات الفترة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.