الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مدبولي”: نستلهم من ذكرى أكتوبر الإرادة لتحقيق الانتصار فى معركة التنمية لأرض الفيروز

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، الاجتماع الإسبوعي للمجلس، حيث تم مناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة.

واستهل "مدبولي" الإجتماع بتجديد التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولرجال القوات المسلحة البواسل، ولجميع أبناء شعب مصر العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر المجيد، قائلا:" أننا نستلهم من هذه الذكرى روح الفداء وقوة وعزيمة الإرادة لتحقيق الانتصار فى معركة التنمية لأغلى بقعة فى أرضنا، أرض الفيروز.

إقرأ ايضا: السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة ويناقش جهودها لحماية الأمن القومي

ووجه رئيس الوزراء كل التحية والتقدير للقائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقائد العام وزير الدفاع، وكل رجال القوات المسلحة من ضباط وجنود على الجهود الكبيرة التي تبذل لتطوير الجيش المصرى العظيم، باعتباره الدرع الواقية للوطن ضد أي محاولة للعبث بأمنه واستقراره.

وتطرق "مدبولي" خلال الاجتماع إلى زيارة الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، والوفد المرافق له، واستقباله بمقر مجلس الوزراء بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يعتبر أول استقبال لمسئول رسمي يشهده المقر.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى إلى أن الزيارة تأتى فى إطار تعزيز فرص التعاون الثنائي بين البلدين، واستعراض تجربة مصر فى تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، باعتباره أحد المشروعات القومية الكبرى التى يتم تنفيذها خلال هذه الفترة، فضلاً عن دور هذا المشروع فى تحقيق التنمية فى مختلف القطاعات، وتوفير المزيد من فرص العمل.