الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنادي مهنا تكشف كواليس ”دون ضمان” مع إنجي علي في”أسرار النجوم”.. اليوم

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تستضيف الإعلامية إنجي علي، الفنانة الشابة هنادي مهنا، في برنامجها "أسرار النجوم"، عبر إذاعة وقناة "نجوم إف إم"، اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 7 مساء.

وتكشف "مهنا"، خلال لقائها مع إنجي علي، عن ردود الأفعال التي وصلت لها بعد عرض حكاية “دون ضمان” ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، الذي حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، بجانب الحديث عن أعمالها الفنية المقبلة.

اقرأ أيضا: بعد ”أبو أحمد” صولا عمر تطرح أغنيتها الجديدة ”مقصودة” بهذا الموعد

وروجت الصفحة الرسمية لإذاعة "نجوم إف إم"، برومو حلقة النجمة هنادي مهنا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وقالت: "استنوا الفنانة هنادي مهنا هتكون ضيفتنا بكره في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

ويذكر أن هنادي مهنا، أوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضره المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، أن فكرة الحكاية حول فكرة الزواج بشكل عام ويطرح العديد من الاسئلة هل الزواج شيء جيد أم لا؟، مشيرة إلى أن علاقتها الزوجية ليس له علاقة بأحداث المسلسل، وأن زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على كوكب الأرض.

ويشار إلى أن حكاية "دون ضمان"، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه بأيام قليلة، خاصةً أنه يناقش قضايا اجتماعية أثارت رواد التواصل الاجتماعي وأصبح متصدرًا محركات البحث على جوجل.

حكاية "دون ضمان"، من مسلسل "إلا أنا"، من بطولة هنادي مهنا، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: " هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان"، ومن سيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

موضوعات متعلقة