الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلوى عثمان: «محمد رمضان معندوش ذرة أنانية»

سلوى عثمان
سلوى عثمان

حلت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا ضيفة على المذيعة إنجي علي، ببرنامجها "أسرار النجوم" المذاع عبر راديو نجوم إف إم وأثارت ضجة بتصريحاتها والكشف عن أسرار وكواليس من مسيرتها الفنية.

تصريحات سلوى عثمان

تحدثت سلوى عثمان خلال لقائها الإذاعي عن السندريلا سعاد حسني، وتعاونها مع الزعيم عادل إمام: "عادل إمام لذيذ ومتعاون ودائما يحرص على راحة الفنانين معه ويحاول كسر الخوف بينهما كما أنه محب لمن حوله وأنا أعشق سعاد حسني وهي تعيش بداخلنا بأعمالها وفنها".

وأضافت: "معظم الفنانين زمان كانوا بسطاء".. وفيما يخص حبها للفن أوضحت أن السبب جينات والدتها التي كانت تدرس في معهد الفنون المسرحية لكنها لم تكمل مسيرتها في الفن.

وأشارت إلى أنها عشقت الفن أيضًا بسبب والدها الفنان القدير عثمان محمد علي، لافتة إلى أنها مرت بنقلة فنية منذ مشاركتها في بطولة مسلسل سجن النسا، وحتى آخر أعمالها فيلم كيرة والجن.

وعن كواليس "كيرة والجن"، علقت: "كنت مرعوبة من الدور وكنت اعتدت في أدواري السابقة على البكاء، وأن أكون شخصية رقيقة المشاعر وفوجئت عندما عرض علي مروان حامد فيلم كيرة والجن، بأن الشخصية تتميز بالجحود، وقوة الشخصية وصعيدية الأصل".

وتابعت: "الصعايدة كانوا زمان أصعب من الآن، وبالطبع كنت مرعوبة، ولكنني سعيدة، ومروان حامد مخرج محترف، وقليل الحديث، ولا يُظهر انطباعات بسهولة".

وتحدثت أيضًا عن أحمد زكي وقالت: "لما بيمثل مالوش دعوة بأحد، يدخل غرفته ولا يخرج إلا وقت التصوير ويعايش الشخصية بشكل فظيع ولا تعرفي تتحدثي معه، ومحمود عبد العزيز حبيب قلبي ومديحة كامل كنت أحبها جدا كممثلة وسعدت بالعمل معها في البداية لا تأخذ عليك بسرعة وهذا طبيعي بسبب التجارب التي مروا بها".

سلوى عثمان ومحمد رمضان

قالت سلوى عثمان عن الفنان محمد رمضان: "هو ممثل كويس جدا وحساس وشاطر وداخل شغله ليس به ذرة أنانية أو غرور، ورجل لطيف داخل الأستوديو ويحب شغله وزملاؤه".

وكشفت أيضًا رأيها في انتشار المنصات الفنية، قائلة: "لما تعملي 30 حلقة طالما فيهم أحداث فهذا أمر جيد جدا، ولكن أنا لا أحب الأعمال الـ 45 أو 60 حلقة إلا إذا كانت مليئة بأحداث وتظهر شخصيات جديدة، والـ 15 حلقة لها ناسها وجمهورها لأن أحداثها سريعة".

اقرأ أيضًا: ديانا حداد تثير الجدل باختفائها.. مصدر مقرب: تفكر في اعتزال الفن

وفيما يخص أعمالها الجديدة، أوضحت أنها تنتظر عرض مسلسل "الغرفة 207"، وتحديد مصير الجزء الثاني من مسلسل منورة بأهلها.