الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فينجادا: غريب الأنسب لقيادة المنتخب الأولمبي.. ولا توجد خلافات بين كيروش والحضري

فينجادا
فينجادا

يرى البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصري لكرة القدم، أن شوقى غريب الأنسب لقيادة المنتخب المصري الأولمبى خلال المرحلة المقبلة.

وقال فينجادا فى تصريحاته لبرنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس، إن غريب يمتلك خبرة كبيرة وحقق نجاحات في الأولمبياد وتوج ببطولة افريقيا تحت 23 سنة.
وتابع فينجادا أنه لا يوجد خلافات بين البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع عصام الحضرى مدرب حراس المرمى وكان يوجد اجتماع اليوم بالاتحاد المصرى لكرة القدم تواجد به جميع عناصر الجهاز الفنى .

وأشار فينجادا إلى أن من الطبيعي تعرض أي لاعب للإصابة خلال المشاركة فى المباريات، مضيفا أن إصابة محمد الشناوى طبيعية رغم شكواه من الإصابة قبل المباراة .