الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من محمد صلاح بعد تتويجه لاعب الشهر في ليفربول (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تتويج الفرعون المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي داخل أنفيلد، بعد منافسة قوية مع كورتيس جونز، بتصويت الجماهير.

وحصل محمد صلاح على جائزة الأفضل في أنفيلد للشهر الثاني على التوالي، بعدما حصل عليها في شهر أغسطس الماضي مع انطلاقة البريميرليج في موسمه الجاري 2021-2022.

وخلال سبتمبر ، خاض الفرعون 5 مباريات، أحرز خلالها 6 أهداف.

وقال صلاح عقب حصوله على الجائزة في تصريحاته للموقع الرسمي: "أنا سعيد طالما أن الفريق يحقق الفوز، أحاول مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف والمساهمة في الفوز بالمباريات هذا هو أهم شيء".

وعن أفضل هدف له: "ربما سأختار هدفي ضد ميلان، هذه أول مرة أسجل ضدهم في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لأننا كنا متأخرين في النتيجة بهدفين لهدف لذا كان من الهام أن نعود في اللقاء، لذا سأختار ذلك الهدف".

ليفربول يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة واتفورد بالدوري الإنجليزي

وتابع عن وصوله لـ100 هدف مع الفريق: "أنا فخور جدا، أن أسجل أهدافا فهذا شيء هام لكن أن أصبح أسرع من يصل لـ100 هدف مع ليفربول فهذا شيء خاص، احاول دائما تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق".

وواصل: "لكن أعتقد أن كوني أسرع لاعب يصل لـ100 هدف مع ليفربول هو شيء أكثر خصوصية.. هدفي في مانشستر. الأجواء كانت رائعة لذا هذا الهدف كان خاص جدا، تواجد الجمهور وأجواء ملعب أنفيلد كانت رائعة".

وأردف: "استمتعنا بالمباراة، لم يكن أفضل أداء لنا لكن في الشوط الثاني لعبنا جيدا والأجواء ساعدتنا على لعب مباراة جيدة.. يجب أن نقدم أفضل ما لدينا دائما للفوز بشيء ما، وأعتقد إننا نملك الإمكانيات لذلك".

وواصل صلاح"لدينا فريق عظيم لذا يجب أن ندفع أنفسنا للأمام ولأقصى حد ونحاول الفوز بشيء ما، أثق أن كل شخص يفكر بالطريقة ذاتها، وهذا ما نحتاجه أن نفكر دائما أننا سننهي الموسم متوجين ببطولة.. نعم أحيانا اسجل في واتفورد لكنني أتطلع للمباراة وأمامنا أيام قليلة للتحضير للقاء وأنا متحمس جدا".