الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 20 أكتوبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 20 أكتوبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس، عن أن القمر المكتمل يرافق برج الحمل الناري لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها، "الحمل والأسد والقوس"، كذلك تستفيد مواليد برج الدلو والجوزاء من نوعية الوقت، على أن ينتقل مساء اليوم إلى برج الثور.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم من أفضل الأيام مع وجود القمر المكتمل فى برجهم، ويمكنهم التقدم على جميع الأصعدة هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الحمل الناري أن يكون نهارهم بطئ وضاغط بعض الشئ، لذا يجب عليهم تجنب الاستعجال والابتعاد عن المشاكل كليًا.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر فى برج الحمل أن يكون نهارهم رائع ومميز، مع احتمال أن يكونوا أغنياء عن التعريف على جميع الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر المكتمل من برج الحمل أن يشكل محطة مهمة جدًا بالنسبة لهم، ويمكنهم تحقيق إنجازات كبيرة هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر المكتمل فى برج الحمل أن يكون نهارهم رائع ويحمل أخبار ممتازة فى انتظارهم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء جيدة ومناسبة للتغيير، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى تحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تحمل نوعًا من الضغط عليهم مع تأثيرات القمر من برج الحمل، ولكن الجو العام ليس سلبيًا ويمكنهم تحقيق تقدم على جميع المستويات.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يحمل نهارهم الكثير من الضغوط والمشاكل والتعب على مختلف الأصعدة، خاصة مع اكتمال القمر فى برج الحمل.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تحمل أجواء ممتازة جدًا خاصة مع اكتمال القمر فى برج الحمل،.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء هى الأكثر نشاطًا وسرعة وقدرة على تحقيق إنجازات وتقدم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم جيدة مع وصول القمر المكتمل إلى برج الحمل، ويوفر لهم نوعًا من فرصة لإعادة ترتيب أمورهم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء أفضل مع اكتمال القمر الموجود ببرج الحمل، ويساعدهم على تحقيق نجاحات وتقدم، خاصة مع انتقال القمر إلى برج الثور.