الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعراوى يهنئ المحافظات التي حصدت جوائز التميز الحكومي

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية التهنئة للمحافظات التى حصدت عددًا من جوائز الدورة الثانية فى مسابقة التميز الحكومي، والتى انطلقت مساء أمس ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسلم الجوائز د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن مدينة الغردقة بمحافظة البحرالأحمر، فازت بالمركز الأول بجائزة التميز الحكومي، بينما جاءت مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد بالمركز الثاني، لتفوز مدينة رأس البر بمحافظة دمياط بالمركز الثالث.

جدير بالذكر أن الجائزة تأتي تجسيدًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،" لتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

ويتمثل الهدف الرئيسى لهذه الجائزة السنوية في تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى. ويتم تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة تكريماً معنوياً ومادياً مما يرسخ قيم العطاء والانتماء والتميز، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

أقرا أيضًا: السيسى لخريجى كلية الشرطة: ”خلي بالكم من نفسكم ومن زملائكم.. وأن تكونوا مثل عظيم للناس ”