الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يستقبل نظيره الألباني لتعزيز التعاون بين البلدين

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، "إيدي راما"، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا، بمطار القاهرة الدولي، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمية للضيف الألباني والوفد المرافق له.

اقرأ أيضًا: توجيه مهم من وزير التربية والتعليم إلى طلاب الثانوية العامة

وأعلن مجلس الوزراء المصري، أن زيارة رئيس وزراء ألبانيا إلى القاهرة تمتد ليومين، مصطحبا وفد ألباني يضم وزير الداخلة ووزير الثقافة وعددا من المسئولين.

ومن المقرر أن يقوم رئيس الوزراء مع نظيره الألباني بجلسة مباحثات عامة وموسعة؛ لبحث مجالات التعاون بين البلدين وسُبل تعزيزها، بالإضافة إلى توقيع عدد من مذكرات التفاهم وبروتوكولات التعاون في المجالات الثقافية.

كما ستتضمن الزيارة، جولة لرئيس الوزراء الألباني، في أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية.

وفي سياق متصل تواصل المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، البحث بشأن ما تم تداوله عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول نقص السلع الغذائية في العديد من الأسواق على مستوى الجمهورية.

ونفت وزارة التموين والتجارة الداخلية تلك الأنباء، مؤكدة أن هذه المعلومات ليس لها أساس من الصحة، مُشددةً على توافر كافة السلع الغذائية الأساسية بشكل طبيعي، مع ضخ كميات وفيرة منها بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكذلك بفروع المجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين وفروع مشروع جمعيتي، مع انتظام صرف المقررات التموينية.

موضوعات متعلقة