الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:27 مـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

ندوة عن ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان” بمقر مجمع إعلام الزقازيق

ندوة عن
ندوة عن

صرح المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة، بقيام إدارة التدريب بالمديرية بالتعاون مع مجمع إعلام الزقازيق بعقد ندوة تثقيفية اليوم، عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان لعدد من العاملين بمديرية الزراعة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمجمع إعلام الزقازيق.

وحضر الندوة الأستاذ الدكتور ممدوح المسلمي، عميد كلية الحقوق بجامعة الزقازيق، وذلك بهدف تعريفهم برؤية الإستراتيجية والتي تهدف الى النهوض بحقوق الإنسان وتطوير المواقف والسلوكيات التي تحترم القيم الإنسانية تجاه الذات وتجاه الآخرين.

ومن جانبه، أوضح المسلمي، أن حقوق الإنسان كافةً، المدنية منها والثقافية والأقتصادية والسياسية والاجتماعية هي حقوق عالمية وغير قابلة للتغير، فهي حق لكل الناس وفي كل مكان في العالم. وليس بوسع أي أحد أن يتخلى عنها طوعا، كما لا يمكن للأخرين سلبها من أي شخص، وقد انتهت الندوة بفتح باب المناقشة والرد علي استفسارات الحضور في إطار حواراي مجتمعي هادف.

إقرأ ايضا:محافظ الشرقية يحيل رئيس الوحدة المحلية بصفط زريق للتحقيق

في وقت سابق أوصى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين الجهات المعنية لرفع الوعي لدى العاملين بها، مشيدا بالتعاون بين مديرية الزراعة ومجمع إعلام الزقازيق في تنظيم الندوات التثقيفية لتبادل الخبرات والمعلومات وتعظيم الاستفادة منها في تحسين بيئة العمل والتي تنعكس على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حقوق الإنسان وزارة الزراعة إعلام الزقازيق محافظ الشرقية ممدوح غراب
بنوووك