الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:54 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رمى الجثتين في الترعة ”.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل شخصين بالقليوبية

 المتهم
المتهم

اعترف المتهم بقتل شخصين في شبين القناطر بالقليوبية، اليوم الأربعاء، بأنه اتصل بالضحية الثاني من أهالي القرية مكان سكنه، باستخدام هاتف السائق، واستدراجه إلى مكان العثور، بهدف خطفه، إلا أنه اكتشف عدم تدبير مكان لاحتجازه.

قتل وحرق بالبنزين

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه تخلص منه، عن طريق قتله، وقام بإلقاء جثته في مكان العثور، وقرر بأنه استعان بصديق له، وطلب منه إحضار سائل بنزين، وتوجه لدائرة مركز شرطة الخانكة، بإدعاء تسليم السيارة لصاحبها، وقام بإنزال صديقه والسير بالسيارة لمسافة، وأضرم النيران بها.

كما أرشد المتهم أمام جهات التحقيق، عن السيارة، واتضح تفحمها وعُثر بين رماد الحريق على 3 ظرف فارغ من نفس العيار، وتخلصه من الهاتف المحمول الخاص بأحد المجني عليهما، بتركه بين مقاعد أحد الأوتوبيسات الأجرة، وتم التوصل لحائزه، كما أرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة "طبنجة، عدد من الطلقات لذات العيار".

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة شبين القناطر، بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا بالعثور على جثتين، بإحدى المجاري المائية، بدائرة المركز، وانتشالهما وأتضح أنهما لكلٍ من طالب، مقيم بدائرة المركز وآخر، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان 6 أكتوبر بالجيزة، بهما عيارين ناريين بالرأس من سلاح ناري، وعُثر بطيات ملابسهما، على متعلقاتهم الشخصية.

اقرأأيضًا: ضبط مسجل خطر زور إيصالات أمانة منسوبة لمدير شركة بالجيزة

كشفت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، برئاسة اللواء محمد عناني مدير المباحث، أن مرتكب الجريمة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية.