الأحد 5 ديسمبر 2021 10:03 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”عاشت 3 قصص حب فاشلة وأبوها تزوج 18 مرة”.. أسرار لا تعرفها عن ناهد السباعي

ناهد السباعي
ناهد السباعي

ورثت الفنانة ناهد السباعي الفن أبًا عن جد كما يقال فهي تنتمي لعائلة فنية كبيرة لذلك تميزت فى أعمالها وحققت شهرة كبيرة فهى وأكسبتها هذه البيئة الفنية التى تربت فيها حضور خاص أمام الكاميرا وأشبعت موهبتها لحب التمثيل وشاركت في 49 عمل فنى ما بين السينما والدراما ومن أشهرها فيلم احكى يا شهرزاد مع محمد رمضان ولفتت من خلاله أنظار المخرجين لتشارك بعدها في فيلم 678 وفيلم اكس لارج وفيلم ساعة ونص وفيلم فيرتيجو وفيلم بعد الموقعة وفيلم اللعبة الأمريكانى وفيلم على معزة وابراهيم وغيرها من الأفلام السينمائية. وكان فى حياتها العديد من الأسرار والحكايات والمواقف المؤثرة وستعرض في هذا التقرير هذه الأسرار.

تنتمي لأسرة فنية أبا عن جد

تنتمي ناهد السباعي لعائلة فنية كبيرة فهي حفيدة الفنان الكبير وحش الشاشة فريد شوقي والفنانة الكبيرة هدى سلطان وأمها المنتجة السينمائية ناهد فريد شوقى ووالدها المخرج الكبير مدحت السباعى، وخالتها النجمة المتألقة رانيا فريد شوقي، وأحبت الفن والتمثيل منذ نعومة أظافرها وتخرجت ناهد السباعي من المعهد العالى للسينما وأثناء دراستها فى المعهد قدمت 4 أفلام قصيرة وتدربت على يد الفنان محمد صبحي مما أثقل موهبتها الفنية وساعدها على إتقان التمثيل بشكل جيد.

3 قصص حب فاشلة فى حياتها وأبوها تزوج 18 مرة

مرت الفنانة ناهد السباعي ب 3 قصص حب فاشلة كما اعترفت في لقاء تلفزيونى لها ولم تكتمل قصص الحب لأسباب متنوعة ومنها أن أحدهم طلب منها ترك الفن فكانت هى من تختار أن تبعد عنهم، وقالت أنها لن تستطيع أن تفعل مثل والدها المخرج الشهير مدحت السباعى حيث تزوج 18 مرة فهي تبحث عن علاقة مستقرة وتخاف من الطلاق وتتمنى زواج يدوم للأبد.

تفاصيل خطوبتها المفاجأة

فاجأت الفنانة ناهد السباعى الجمهور والوسط الفنى بخطوبتها من شخص يدعى محمد عبد ربه وتمت الخطبة فى أجواء عائلية ولم تلمح من قبل أنها تمر بقصة حب أو مشروع ارتباط فكانت مفاجأة للجميع حيث أنها لم تتحدث عن هذا الأمر بالرغم من أن والدتها ناهد السباعى قد لمحت فى لقاء تلفزيونى مع ابنتها أنها تتمنى أن ترى حفيدها بأى طريقة.

سر هروبها قبل حفل زفافها ب 24 ساعة

خلال لقاء الفنانة ناهد السباعى مع الإعلامية لميس الحديدى كشفت عن رفضها وهروبها من حفل الزفاف قبل 24 ساعة وقالت انا قلت لمام انى مش مرتاحة ومش عاوزة اروح الفرح بكرة وقلت يلا نمشى مش عايزة الفرح وأضافت انه حصل مشاكل ملهاش علاقة بيه وحسيت انى ما ينفعش أعيش بالمشاكل دى فى حياتى، وكان مقرر أن يكون الحفل فى العين السخنة، وكتب خطيبها على صفحته على الفيس بوك وقتها أعتذر للأهل والأصدقاء عن إلغاء حفل الزفاف وأثار هذا الموضوع جدلا كبيرا وقتها فى وسائل الإعلام، وخرجت ناهد السباعى عن صمتها وبررت إلغاء حفل الزفاف بأنها تسرعت وأخطأت وأنقذت نفسها فى الوقت المناسب قبل عقد القران ومفيش نصيب وكل إنسان يخطى فى قراراته والمهم أن يصلح أخطائه.


ناهد فريد شوقى لا يمكن أن أجبر بنتى على الزواج

وعن موقفها قالت المنتجة السينمائية ناهد فريد شوقى فى لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى أنها لم تعترض على طلب ابنتها انهاء الفرح وقالت على الرغم من كتب الكتاب قلتهلها مفيش حاجة خلاص اللى انت حاسة بيه وعايزاه هنعمله، وأضافت أنه لا يمكن أن أجبر بنتى على القيام بشئ دون رغبتها.

ناهد السباعي الطريق فن الطريق الفنانة ناهد السباعي
بنوووك