الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس جامعة الأزهر يتفقد المشروعات القومية في العاصمة الإدارية الجديدة

مجلس جامعة الأزهر
مجلس جامعة الأزهر

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور جمال أبو السرور مدير المركز الدولي الاسلامي للدراسات والبحوث السكانية، عدد من المشروعات القومية التي تنجزها الدولة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزار رئيس جامعة الأزهر، أحد المساجد الكبرى، وشاهد مباني الحي الحكومي، وبعض المباني السكنية التي يجري الانتهاء من تشطيبات واجهاتها الرئيسة.

وأعرب المحرصاوي عن بالغ تقديره للأيادي الوطنيه العاملة التي تؤدي واجبها بجد وإخلاص لرفعة هذا الوطن.

وقدم الشكر للقيادة السياسة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لجهوده المخلصة والمتواصلة، التي يلمسها القاصي والداني، من خلال إنجازات على أرض الواقع في مختلف المجالات، بجميع محافظات الجمهورية.

وتفقد مجلس جامعة الأزهر، بعض المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص أعضاء مجلس الجامعة على زيارة مشروع المونوريل؛ للاطلاع على الإنجاز الذي تحقق فيه بتركيب أول عرباته على القضبان الخرسانية.

وأشاد أعضاء المجلس بالطفرة التنموية التي تحققت على أرض الواقع، مؤكدين أن هذه الإنجازات تعكس الرؤية الثاقبة التي تتميز بها القيادة السياسية نحو استشراف المستقبل.

وأكد أعضاء المجلس دعمهم لجميع جهود الدولة في البناء والتعمير التي تشهدها جميع قطاعات الدولة المصرية.

يذكر أن جامعة الأزهر تعد من أوائل الجامعات التي عقدت مجلسها بمقر العاصمة الإدارية، خاصة مع قرب انتقال جميع الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا:

الأزهر: نرفض محاولات استيلاء العدو الصهيوني على أراض فلسطينية بالضفة الغربية

موضوعات متعلقة