الأربعاء 8 ديسمبر 2021 11:11 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

دوري على اسم جوزك. القنصلية المصرية بالرياض تنشر أسماء المتزوجين بالسعودية

أرشيفية-قائمة بأسماء الأشخاص المتزوجين بالرياض
أرشيفية-قائمة بأسماء الأشخاص المتزوجين بالرياض

نشرت القنصلية العامة المصرية في الرياض، على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائمة بأسماء الأشخاص المصريين الصادر لهم شهادات تجنيس لزوجاتهم في الرياض، ذلك الأمر الذي لقي تعليقات ساخرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع العديد من السيدات للبحث عن أسماء أزواجهن في هذا الكشف، لمعرفة إذا كان هناك زوجة أخرى أم لا.

تعليقات ساخرة على منشور وقائمة القنصلية المصرية

وانتشرت القائمة المنشورة، خاصًة بين السيدات، تحسبًا لوجود زوجة ثانية، كماظهر الأمر بشكلكوميدي وبتعليقات ساخرة، إذ شاركت شيماء محمد، إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور القنصلية المصرية في الرياض، قائلة: "اللي جوزها في السغودية تتابع الصفحة دي، لأنها بتنزل أسامي المصريين اللي اتجوزوا أول بأول في السعودية، وربنا يقدرني على فعل الخير".

اقرأ أيضًا: استشاري صحة نفسية يكشف أضرار التنمر على ابنة شيرين رضا

ومن ثم بدأت التعليقات الساخرة على هذا المنشور، فمنهم من كانت خائفًة من وجود اسم زوجها، والآخرى كان لديها بعض الشكوك وتنتظر الكشف التالي، والبعض لديهم فضول لمعرفة رد الفعل.

وقالت الدكتورة وئام الخياط، إحدى مستخدمات "فيس بوك"، معلقة على المنشور بشكل كوميدي، قائلة: "اللي ستره ربه، تفضحه القنصلية".

وعلق أحمد الشابوري، أحد رواد موقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"، ضاحكًا: "رقم 8 دا متجوز على مراته"، وهذا التوقع كان بسبب اسم الزوجة الذييبدو أجنبيا.

القنصلية المصرية في الرياض فيسبوك شهادات تجنيس في الرياض كشف الرجال المتزوجين في الرياض تحقيقات الطريق
بنوووك