الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. عمرو أديب يقصف جبهة جورج قرداحي (فيديو)

عمرو اديب
عمرو اديب

هاجم الإعلامي عمرو أديب، زميله الإعلامي اللبناني ووزير الإعلام جورج قرداحي، بسبب تصريحات جديدة له عن دولة اليمن، والتدخل السعودي هناك.

وشن عمرو أديب هجوما حادا على جورج قرداحي، من خلال حلقة أمس الجمعة ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمة عبر شاشة قناة "mbc" الفضائية.

اقرأ أيضا | إعلامي عراقي يضع ملكة جمال مصر في موقف حرج على الهواء (فيديو)

وقال عمرو أديب إنه سواءا كان جورج قرداحي يعبر عن رأي الحكومة أو تيارا فيها فهذه تعد كارثة، مشيرا إلى أن الحكومة في هذه الحالة تعد حكومة مختطفة.

وأضاف عمرو أديب "معنديش مشكلة تبقي ليك موقف لكن بلاش تبقي منافق.. السعوديين دول هما اللي عملوك بجد بلاش تبقا نصاب يا جورج".

وطالب عمرو أديب جورج قرداحي بالاستقالة على خلفية تلك التصريحات نظرا لأن الوزير يعبر عن رأي الحكومة وليس رأيه الشخصي، معتبرا أن الحكومة اللبنانية في هذه الحالة حكومة مختطفة".

وأكد عمرو أديب أن رأي وزير الإعلام لابد أن يعبر عن رأي الحكومة وليس الرأي الشخصي له، مستنكرا عمل جورج قرداحي مع السعوديين إلى اليوم الذي سبق تعيينه كوزير إعلام وحديثه عنهم بهذا الشكل، مضيفا "أنت كنت بتشتغل في إم بي سي وليه بتحط إيدك في إيد السعوديين لما أنت واقف ضدهم كنت بتنصب على السعوديين وعايز تشتغل وتاخد الفلوس وخلاص".

وتساءل عمرو أديب "هل كنت بتنصب على السعوديين؟ كنت تشتغل وعاوز تأخد قرشين وتمشي؟ إنت عاوز إيه من السعودية معنديش مشكلة تكون هنا أو هنا لكن متبقاش منافق ونصاب".

وتابع عمرو أديب "هل ضميرك صحي دلوقتي واتغيرت وبقيت بتكره السعودية.. ولأ مرة اتفق مع فيصل القاسم لما قال لولا الإعلام السعودي كان فضل جورج قرداحي مجرد مذيع في إذاعة المنار اللي تبع حزب الله".

واستكمل "السعودية هي اللي عملتك فهمي تغيرت الآن وأصبحت تغضب وتتحدث، الأمير والوزير والمواطن صف واحد في الدفاع عن المملكة".

واختتم عمرو أديب "كنت بتقدم برنامج "المسامح كريم" المرة دي المسامح مش كريم مفيش حد هيسامحك استقالتك لن تفيدك".