الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:21 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. لقاء الخميسي تواجه ”التنمر” في حكاية ”حتة من القمر”

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تستعد الفنانة لقاء الخميسي لتطل على جمهورها من خلال حكاية "حتة من القمر" من ضمن حكايات مسلسل " زي القمر" والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور منذ طرح أولى حكاياته التي تتحدث عن قضايا المرأة.

تبدأ شاشة قناة CBC عرض الحلقة الأولى من حكاية " حتة من القمر"، اليوم السبت، للجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستعاد الحلقة مرتين، أما عن موعد الإعادة المقرر لعرض الحلقة الأولى بها فسيكون في تمام الساعة الثانية ونصف صباحا، أما عن موعد الإعادة الثاني فسيكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في اليوم التالي.

تناقش لقاء الخميسي في العمل قضية مهمة للغاية والتي تتعلق بالـ "التنمر" والسخرية، وطرحت القناة البرومو الخاص بالحكاية منذ عدة أيام وظهرت فيه بطلة العمل بوحمة كبيرة في وجهها، وهناك عدد كبير من الأشخاص يتنمرون عليها بسبب الوحمة الموجودة في وجهها.

يذكر أن الحدوتة بطولة لقاء الخميسي ومحمد العمروسي ونور محمود وأمجد عابد ومحمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتعيش لقاء الخميسي حالة من النشاط على مستوى الدراما حيث يعرض لها مسلسل "أجازة مفتوحة" وحقق نجاحا كبيرا عند الجمهور والتي تشارك فيه بجانب شريف منير وسميحة أيوب ومراد مكرم وهشام إسماعيل ودنيا ماهر وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وينتمي مسلسل “إجازة مفتوحة” لنوعية أعمال الـ 40 حلقة.

اقرأ أيضًا: شريف رمزي يكشف لـ”الطريق” تفاصيل عودته بفيلم فنتازيا