الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:20 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آيتن عامر تنشر الصور الأولى من ”سلام مربع”

محمد هنيدي وايتن عامر
محمد هنيدي وايتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر، جمهورها الصور الأولى من مسرحية سلام مربع، التي تُعرض حاليا على مسرح الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت أيتن عامر على الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم".

 

سلام مربع

سلام مربع 2

اقرأ أيضًا: تفاصيل لقاء ياسمين صبري ومونيكا في دبي (فيديو)

وكان الفنان محمد هنيدي، وجه رسالة للجمهورالسعودي قبل بدء عرض مسرحية "سلام مربع" المقرر عرضها ضمن موسم الرياض، بداية من يوم 1 نوفمبر المقبل.

وقال هنيدي، في تصريحات تلفزيونية، خلال حضوره مؤتمر صحفي لأبطال مسرحية "سلام مربع" في موسم الرياض، اليوم الجمعة: "أتمنى لكل حضراتكم السعادة والنجاح والتوفيق، وأنا سعيد إني موجود معاكم هنا".

ويشارك في بطولة مسرحية "سلام مربع" العديد من نجوم الفن وأبرزهم محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، وإيمان السيد وغيرهم.

وفي نفس السياق شارك محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه مؤخرا مجموعة صور له خلال بروفات العرض المسرحي "سلام مربع" مع النجمة أيتن عامر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير.

وعلق قائلا: "استنونا راجعين للمسرح في الرياض، هنولع الدنيا في مسرحية سلام مربع، في البوليفارد على مسرح بكر الشدي، من 1 نوفمبر الجاي".

يشار إلى أنه النجم محمد هنيدي سافر إلى الرياض للمشاركة في فعاليات موسم الرياض بعرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع".

جدير بالذكر أنه تم تعديل موعد العرض الأول للمسرحية فى موسم الرياض، ليصبح يوم الاثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر الحالي، بدلا من يوم 26 أكتوبر السابق.