الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:34 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو يوسف يبرم عقدًا مع إبليس فى ”وعد الشيطان”.. اعرف التفاصيل

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يدخل مسلسل "وعد الشيطان" للفنان عمرو يوسف، مرحلته الأخيرة على مونتاج ومكساج، تحت إشراف المخرج البريطاني كولين تييج وذلك تمهيداً لعرضه الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، يطرح المسلسل فكرة الصراع المزمن بين الخير والشر، وبين القيم والأخلاق من جهة والطمع والانتهازية من جانب آخر، حيث يقوم بطل العمل بالإتفاق مع إبليس لتنفيذ مصالح مشتركة.

ويضم مسلسل "وعد الشيطان"، للفنان عمرو يوسف، بجانه عدد من نجوم الفن، وهم: "فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعى، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج.

اقرأ أيضا: هل تسير مايان السيد على خطى رانيا يوسف؟.. إطلالات مثيرة وحركات استعراضية

ويقدم "يوسف"، خلال أحداث "وعد الشيطان"، شخصية "إبراهيم"، وهو رجل أعمال شاب يمتلك عدة شركات ويبرم اتفاقًا مع الشيطان الذى يجسده فتحى عبدالوهاب على عدم التعرض له بأى أذى طوال حياته وأن يؤجلها لما بعد وفاته تحت عنوان اسم المسلس، ولكن الأخير يخلف وعده ويقوم بإيذائه ليقوم ابراهيم بمحاولة التخلص منه وقتله.

ويذكر أن مسلسل "وعد الشيطان"، يشهد عودة بطل العمل عمرو يوسف، للأعمال الدرامية بعد فترة غياب على مدار 3 سنوات، بعد بطولة مسلسل "طايع" الذي شارك به في ماراثون رمضان 2018، وكان مفترضا العودة بمسلسل "خالد بن الوليد"، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل "الملك" العام الماضى، وتوقف المشروع أيضا.