الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تهتك في أوتار اليد”.. القبض على طالب أصاب زميله في مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن بمديرة أمن القاهرة، اليوم الخميس، القبض على طالب ابتدائي تعدى على زميله بسلاح أبيض داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

تعود الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوجود مصاب داخل مدرسة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين اصابة طالب بالصف السادس الابتدائي، مصاب تهتك في أوتار اليد وقطع في اعصاب اليد وبعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة صديقة وأن الواقعة بدأت بمزاح بين الطرفين، وتحولت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بضرب صديقة بسكين وتسبب في اصابته، وتم ضبط الطالب وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة .

وتحرر محصر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأأيضًا: عاجل | ”تفجير الأبواب المحصنة”.. كيف نجح الأمن الوطني في تحرير رهائن الفيوم؟

ويذكرأن الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تداوله مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن شكوى من أحد طلاب جامعة المنصورة بقيام طالب آخر بذات الجامعة بالتعدى عليه بآلة حادة داخل الجامعة وإحداث إصابته .

بإجراء التحريات تبين أن الواقعة محرر بشأنها المحضر اللازم وقيام الشاكى بإتهام (زميله ، مقيم بدائرة مركز شرطةطلخابالدقهلية) بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته ، وذلك أثناء تواجدهما أمام الكلية داخل الجامعة على أثر حدوث مشادة كلامية لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب المزاح .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة عبارة عن سلاح أبيض "كتر".