الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وائل جسار يتوج نجاحه للعام الرابع في مهرجان الموسيقى العربية

وائل جسار خلال الحفل
وائل جسار خلال الحفل

أشعل الفنان وائل جسار حفله بمهرجان الموسيقى العربية وسط حضور جماهيري كبير، من محبيه وعشاقه، بمجموعة من أجمل أغانيه، مثل "غريبة الناس، ومشيت خلاص، وخلينا ذكرى"، وغيرها. 

التقى وائل جسار للعام الرابع مع جمهوره بمهرجان الموسيقى العربية، إذ تربطه علاقة قوية مع صناع المهرجان، والتي عبر عنها خلال حفله موجها التحية والتقدير للقائمين على المهرجان.

وكان مهرجان الموسيقى قد كرم خلال حفل الافتتاح 19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي خلال حفل الافتتاح، بحضور عدد من الشخصيات من مصر مثل الشاعر مدحت العدل، الشاعر صلاح محمد علي، الموسيقار محمد مصطفى، الموسيقار هشام نزية، الموسيقار محمد ضياء. 

كما كرم من مصر أيضا الباحث الموسيقي الدكتور محمد عمران، عازف الناي الدكتور محمود كمال، فنان الخط العربي إبراهيم أحمد إبراهيم، فرقة سداسي شرارة.

وقام المهرجان بتكريم عدد من الأسماء الراحلة هذا العام من مصر، وهم: الدكتور جمال سلامة، الفنان عبده داغر، الدكتور فوزي فهمي، الموسيقار خالد الأمير، والدكتور أشرف هيكل.

 كما كرم من السعودية المطرب عبادي الجوهر، ومن لبنان المطرب مروان خوري، ومن السودان الموسيقار محمد الامين، ومن العراق عازف القانون فرات قدوري، بالإضافة إلى تكريم الباحث الموسيقي الدكتور محمد المصمودي من تونس.

اقرأ أيضا:

ابنة سهير البابلي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها.. وتكذب هذه الشائعات