الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الري يكتسح التعليم.. تفاصيل دوري الوزارات للعاملين بالجهاز الإداري

دوري الوزارات
دوري الوزارات

تستمر فعاليات النسخة الثانية من دوري الوزارات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة تحت شعار "الرياضة للمتعة والحياة"، ووجه الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري بإعداد فرق ألعاب الوزارة وتدريبهم بمركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري التابع للوزارة بمدينة السادس من أكتوبر.

بدأت فعاليات الدوري في الأول من نوفمبر، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، ويأتي ذلك في ضوء اهتمام الدولة بالرياضة والعمل على رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 التي تتبعها الدولة المصرية.

وبحسب بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء المصري، جاءت مشاركة وزارة الموارد المائية في الدورة الثانية من "دوري الوزارات للعاملين بالجهاز الإداري" بفريق ألعاب خماسيات كرة القدم ، ألعاب إلكترونية وتنس طاولة.

وجاءت مشاركة فريق وزارة الموارد المائية ضمن المجموعة الخامسة مع وزارة أخرى هي، وزارة التعليم العالي، التموين والخارجية، وجاءت النتيجة لصالح فريق الخماسي بفوزه بفارق أربعة أهداف على فريق وزارة الخارجية.

وانتهت المباراة التي عقدت يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر، لصالح فريق وزارة الموارد الذي فاز على فريق وزارة التعليم 4-1 يوم السبت الماضي 6 نوفمبر، وهو ما يؤهل فريق الوزارة للصعود لدور الـ 16.

وتستمر فعاليات دوري الألعاب الإلكترونية، التي انطلقت أمس الثلاثاء 9 نوفمبر، وسيبدأ اليوم دوري تنس الطاولة، ضمن فعاليات دوري الوزارات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، بمشاركة عدد من الوزارات.