الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. الأهلي يرفض طلب ”وسيط” لجنة الحكام لحل أزمة مباراة القمة.. ويحدد شرط جديد لا رجعة فيه

لا تزال تداعيات أزمة تصريحات محمد عادل، حكم مباراة القمة 123، بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، تلقي بظلالها على الساحة الرياضية بصفة عامة، وجمهور الأهلي على وجه الخصوص.

بداية الأزمة

وخرج محمد عادل عقب مباراة القمة التي حسمها الأهلي 5-3، على ستاد القاهرة الدولي، أمام غريمه الآزلي الزمالك، وقال إنه حاول احتواء لاعبي القلعة البيضاء، بعدما سجل المارد الأحمر 5 أهداف، ورفض إشهار البطاقات الحمراء حتى لا تتأزم الأمور بين اللاعبين.

محاولة لم الشمل

حصل موقع الطريق على معلومات خاصة، من أحد المصادر المقربة من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وأكد خلاله على وجود أطراف آخري تتوسط لحل الأزمة الدائرة حاليًا بين الأهلي ولجنة الحكام، بسبب تصريحات محمد عادل.

وأكد المصدر أن تم التحدث مع عضو من مجلس إدارة النادي الأهلي لبحث سبل الخروج من الأزمة وعدم اتخاذ المارد الأحمر، إجراءات رسمية ضد الحكم محمد عادل، خاصة أن الشياطين حققوا المطلوب من المباراة، عن طريق الفوز بخماسية.

الأهلي يرفض الوساطة

وتابع المصدر، أن عضو مجلس إدارة الأهلي، رفض الوساطة المطروحة مشددًا على تمسك الأحمر بالحصول على حقوقه عبر القنوات المشروعة، خاصة أن الأهلي تعرض للأخطاء التحكيمية بشكل فج أثر على مشوار الفريق خلال الموسم الماضي، ولن يتم السماح بتكرار نفس الأخطاء الموسم الحالي.

صافرة أجنبية

وشدد عضو إدارة الأهلي خلال حديثه مع وسيط لجنة الحكام، أن القلعة الحمراء متمسكة بطلبها في استقدام حكام أجانب للمباريات المقبلة، في ظل منافسة الفريق على كافة البطولات المحلية والقارية، مع الالتزام بدفع تكاليف الحكام طبقًا للوائح المنظمة لهذا الأمر.